شركة First Solar شركة First Solar

هل سهم شركة First Solar حلال ام حرام

عن شركة First Solar

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة First Solar حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة First Solar. هي شركة أمريكية متخصصة في تطوير وتصنيع حلول الطاقة الشمسية. تأسست عام 1999 ومقرها في توسان، أريزونا.

تركز الشركة على إنتاج الألواح الشمسية ذات الكفاءة العالية باستخدام تقنية التيلوريد الكادميوم (CdTe) والتي تُعد أكثر كفاءة في تحويل الضوء إلى كهرباء مقارنة بالعديد من تقنيات الألواح الشمسية الأخرى. تقدم First Solar أيضًا خدمات تطوير مشاريع الطاقة الشمسية، بما في ذلك التصميم، والبناء، والإدارة التشغيلية للمشاريع الكبيرة.

تهدف الشركة إلى تعزيز استخدام الطاقة المتجددة وتقليل التكاليف المرتبطة بالطاقة الشمسية، مما يساهم في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية. تعتبر First Solar من الشركات الرائدة في مجال الطاقة الشمسية، ولها دور بارز في دفع الابتكار والنمو في صناعة الطاقة المتجددة.

هل سهم شركة First Solar متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة First Solar ؟

نسبة تطهير سهم First Solar 2.85%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *