شركة موتورولا سوليوشنز شركة موتورولا سوليوشنز

هل سهم شركة موتورولا سوليوشنز حلال ام حرام

عن شركة موتورولا سوليوشنز

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة موتورولا سوليوشنز حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Motorola Solutions, Inc. هي شركة أمريكية متخصصة في تقديم حلول الاتصالات والتكنولوجيا الأمنية. تأسست في عام 1928 ومقرها في شيكاغو، إلينوي. تركز الشركة على تطوير وتصنيع أنظمة الاتصالات اللاسلكية والرقمية التي تدعم الأمان العام، والاتصالات الطارئة، والإدارات الحكومية، والصناعات التجارية.

تشمل منتجاتها أجهزة اللاسلكي، وأنظمة الاتصالات المتكاملة، والحلول البرمجية لتحليل البيانات والأمن السيبراني. تلعب Motorola Solutions دورًا حيويًا في تحسين فعالية وكفاءة الاستجابة للطوارئ، وتعزيز التواصل في البيئات ذات المتطلبات العالية.

تُعرف الشركة بقدرتها على تقديم تقنيات موثوقة تدعم الأمن والسلامة العامة، ولها دور بارز في توفير الحلول التقنية للمؤسسات التي تعتمد على التواصل الفوري والموثوق.

هل سهم شركة موتورولا سوليوشن متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم موتورولا سوليوشن ؟

نسبة تطهير سهم موتورولا سوليوشن 0.52 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *