شركة كورنينج شركة كورنينج

هل سهم شركة كورنينج حلال ام حرام

عن شركة كورنينج

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة كورنينج حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة كورنينج Corning Inc. هي شركة أمريكية متخصصة في تكنولوجيا المواد والابتكارات التقنية. تأسست عام 1851 ومقرها في كورنينج، نيويورك.

تشتهر Corning بإنتاج الزجاج المتقدم والمواد السيراميكية المستخدمة في مجموعة متنوعة من الصناعات. تقدم الشركة منتجات تشمل زجاج الشاشة المستخدم في الأجهزة الإلكترونية، والحلول البصرية لقطاع الاتصالات، والمواد الخاصة بالعلوم الحياتية، بالإضافة إلى تقنيات الزجاج المقاوم للحرارة.

تعد Corning من الشركات الرائدة في تطوير مواد جديدة مثل Gorilla Glass، الذي يتميز بمتانته وقوته، ويستخدم في العديد من الأجهزة الذكية. تلعب الشركة دوراً حاسماً في تحسين التكنولوجيا والابتكار في مجالات مختلفة، مما يعزز قدرتها على تقديم حلول متميزة في صناعات التكنولوجيا، والاتصالات، والرعاية الصحية.

هل سهم شركة كورنينج متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة كورنينج ؟

نسبة تطهير سهم شركة كورنينج 0.3%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *