هل سهم شركة إنتويت حلال ام حرام

عن شركة إنتويت

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة إنتويت حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة إنتويت (Intuit Inc.) هي شركة أمريكية متخصصة في تطوير البرمجيات المالية والإدارية. تأسست عام 1983 ومقرها في ماونتن فيو، كاليفورنيا.

تشتهر إنتويت بمنتجاتها البارزة مثل برنامج TurboTax لإعداد الضرائب، وQuickBooks لإدارة المحاسبة والمالية للأفراد والشركات الصغيرة، وMint لتتبع الميزانية الشخصية. تقدم الشركة حلولاً مبتكرة تسهم في تبسيط وإدارة الجوانب المالية للأفراد والشركات.

تركز إنتويت على توفير أدوات تسهم في تحسين إدارة المال وتحقيق الأهداف المالية من خلال واجهات مستخدم سهلة الاستخدام وتقنيات متقدمة. عبر سنوات من التطور، أصبحت إنتويت واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، معروفة بابتكاراتها التي تسهم في جعل الإدارة المالية أكثر سهولة وفعالية.

هل سهم شركة إنتويت متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم إنتويت ؟

نسبة تطهير سهم إنتويت 12.01 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *