هل سهم شركة The Trade Desk حلال ام حرام هل سهم شركة The Trade Desk حلال ام حرام

هل سهم شركة The Trade Desk حلال ام حرام

عن شركة The Trade Desk

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة The Trade Desk حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة ذا تريد ديسك (The Trade Desk) هي شركة تقنية متخصصة في الإعلان الرقمي، تأسست في 2009 على يد جيف غرين، وهو مؤسسها والرئيس التنفيذي. تقدم الشركة منصة شراء إعلانات رقمية متقدمة تتيح للمعلنين شراء وإدارة الإعلانات عبر الإنترنت بفعالية.

تركز ذا تريد ديسك على استخدام البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتحسين استهداف الإعلانات وتحليل الأداء. توفر المنصة إمكانيات شراء إعلانات عبر العديد من القنوات بما في ذلك الويب، والأجهزة المحمولة، والتلفاز المتصل، والإعلانات الرقمية.

تسعى الشركة إلى تقديم حلول إعلانات مخصصة تعمل على تحسين عائد الاستثمار للمعلنين من خلال تقنيات متطورة. تعتبر ذا تريد ديسك واحدة من أبرز الشركات في مجال الإعلانات الرقمية وتتمتع بسمعة قوية في تقديم أدوات دقيقة وفعالة للمعلنين.

هل سهم شركة The Trade Desk متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة The Trade Desk ؟

نسبة تطهير سهم شركة The Trade Desk 3.4%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *