هل سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو حلال ام حرام هل سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو حلال ام حرام

هل سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو حلال ام حرام

عن شركة زوم لاتصالات الفيديو

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة “زووم” (Zoom Video Communications) هي شركة أمريكية متخصصة في حلول اتصالات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت.

تأسست في عام 2011 على يد إريك يوان، وبرزت بسرعة كواحدة من أبرز المنصات في هذا المجال بفضل سهولة الاستخدام وجودة الاتصال العالية. تقدم زووم مجموعة من الخدمات تشمل الاجتماعات الافتراضية، المكالمات الصوتية، الرسائل الفورية، والندوات عبر الإنترنت.

أصبحت زووم أداة أساسية للعديد من الشركات والمؤسسات التعليمية والأفراد، خاصة خلال جائحة COVID-19، حيث ساعدت في تمكين العمل عن بعد والتعليم عبر الإنترنت. تميزت زووم بتوفيرها لحلول مرنة تدعم مختلف الأحجام من الاجتماعات، من المحادثات الصغيرة إلى المؤتمرات الكبيرة، مما جعلها خياراً مفضلاً للتواصل والتعاون العالمي.

هل سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو ؟

نسبة تطهير سهم شركة زوم لاتصالات الفيديو 1.36 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *