هل سهم شركة QuinStreet حلال ام حرام هل سهم شركة QuinStreet حلال ام حرام

هل سهم شركة QuinStreet حلال ام حرام

عن شركة QuinStreet

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة QuinStreet حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة QuinStreet هي شركة أمريكية متخصصة في التسويق الرقمي والتقنيات الخاصة بجذب العملاء عبر الإنترنت.

تأسست في عام 1999 ومقرها في فريمونت، كاليفورنيا. تركز QuinStreet على تطوير حلول تسويقية تساعد الشركات في جذب العملاء المحتملين وزيادة التحويلات عبر الإنترنت من خلال استراتيجيات مستهدفة وإعلانات موجهة.

توفر الشركة منصات تكنولوجية متطورة لتحليل البيانات وتقديم الإعلانات الخاصة بمجالات متعددة مثل التأمين، الخدمات المالية، والتوظيف.

تُعرف QuinStreet بقدرتها على تحسين العوائد الاستثمارية لشركائها من خلال تقنيات الإعلان الرقمي المتقدمة وتحليل سلوك المستهلكين. تسعى الشركة إلى تقديم حلول مخصصة تضمن تحقيق الأهداف التسويقية وزيادة فعالية الحملات الإعلانية عبر الإنترنت.

هل سهم شركة QuinStreet متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة QuinStreet ؟

نسبة تطهير سهم شركة QuinStreet 0.05%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *