هل سهم شركة Ferguson حلال ام حرام هل سهم شركة Ferguson حلال ام حرام

هل سهم شركة Ferguson حلال ام حرام

عن شركة Ferguson

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Ferguson حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Ferguson plc هي شركة رائدة في توزيع المنتجات والخدمات الخاصة بقطاع البناء والتشييد، تأسست في عام 1887 ومقرها في وورسيستر، إنجلترا. تُعتبر Ferguson واحدة من أكبر موزعي السباكة والمواد الصحية في الولايات المتحدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الأنابيب، والصمامات، والمعدات الكهربائية.

تُركز الشركة على تقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات العملاء من المقاولين والمهندسين والمشاريع الكبيرة. تتميز Ferguson بخدماتها المبتكرة، بما في ذلك دعم فني متقدم وخدمات اللوجستيات التي تضمن توصيل المنتجات بكفاءة.

تلتزم الشركة بالاستدامة وتحسين ممارساتها البيئية، حيث تسعى لتقليل بصمتها البيئية وتعزيز الاستدامة في قطاع البناء. بفضل وجودها القوي في الأسواق الأمريكية والبريطانية، تواصل Ferguson تعزيز مكانتها كموزع موثوق في صناعة البناء والتشييد.

هل سهم شركة Ferguson متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Ferguson ؟

نسبة تطهير سهم شركة Ferguson 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *