هل سهم شركة Macerich حلال ام حرام هل سهم شركة Macerich حلال ام حرام

هل سهم شركة Macerich حلال ام حرام

عن شركة Macerich

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Macerich حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Macerich هي شركة استثمار عقاري (REIT) متخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمرافق التجارية، تأسست في عام 1964 ومقرها في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.

تُعتبر Macerich واحدة من أكبر مالكي مراكز التسوق في الولايات المتحدة، حيث تمتلك وتدير أكثر من 50 مركزًا تجاريًا رئيسيًا في الأسواق الحيوية.

تركز الشركة على تقديم تجارب تسوق متميزة من خلال مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والترفيه. تسعى Macerich إلى تعزيز قيمة محفظتها من خلال تحسين المساحات التجارية، وتبني استراتيجيات تنمية مستدامة.

تلتزم الشركة بالاستدامة، حيث تسعى لتطبيق ممارسات صديقة للبيئة في عملياتها. كما تعمل على جذب علامات تجارية مشهورة لتعزيز جاذبية مراكزها. بفضل استراتيجياتها المدروسة وابتكاراتها، تُعتبر Macerich خيارًا موثوقًا للمستثمرين في قطاع العقارات التجارية.

هل سهم شركة Macerich متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Macerich ؟

نسبة تطهير سهم شركة Macerich 13.13 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *