هل سهم شركة Highwoods Properties حلال ام حرام هل سهم شركة Highwoods Properties حلال ام حرام

هل سهم شركة Highwoods Properties حلال ام حرام

عن شركة Highwoods Properties

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Highwoods Properties حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Highwoods Properties هي شركة تطوير واستثمار عقاري أمريكية تأسست في عام 1978، وتعتبر واحدة من أبرز الشركات في مجال العقارات التجارية.

يقع مقرها الرئيسي في رالي، نورث كارولاينا، وتتركز عملياتها بشكل رئيسي في مناطق النمو السريع في جنوب شرق الولايات المتحدة.تتخصص Highwoods Properties في تطوير وإدارة المباني المكتبية، بالإضافة إلى العقارات الصناعية والتجارية. تسعى الشركة إلى تقديم بيئات عمل مبتكرة وجذابة للمستأجرين، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

تدير Highwoods محفظة متنوعة تضم عشرات المباني عبر عدة ولايات، وتعمل على تحسين قيمة الأصول من خلال استراتيجيات إدارة فعالة وتطوير مشاريع جديدة.

كما تحرص الشركة على بناء علاقات طويلة الأمد مع مستأجريها، مما يعزز مكانتها في السوق. تعكس أهدافها التزامها بالتميز والابتكار في مجال العقارات، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في صناعة العقارات التجارية.

هل سهم شركة Highwoods Properties متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Highwoods Properties؟

نسبة تطهير سهم شركة Highwoods Properties 5.89%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *