هل سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp حلال ام حرام هل سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp حلال ام حرام

هل سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp حلال ام حرام

عن شركة Retail Opportunity Investments Corp

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Retail Opportunity Investments Corp (ROIC) هي شركة استثمار عقاري (REIT) تأسست في عام 2009 ومقرها في سان دييغو، كاليفورنيا. تركز الشركة على تطوير واستثمار الأصول التجارية، وخاصة مراكز التسوق ومرافق التجزئة ذات الأداء العالي.

تسعى ROIC إلى تحقيق عوائد مستدامة من خلال استثمارات استراتيجية في العقارات ذات المواقع الممتازة والتي تجذب مستأجرين ذوي سمعة جيدة. تدير الشركة محفظة متنوعة تشمل مئات الآلاف من الأقدام المربعة في مناطق ذات كثافة سكانية عالية.

تلتزم Retail Opportunity Investments بممارسات استدامة قوية، مما يعكس مسؤوليتها تجاه المجتمع والبيئة. بفضل استراتيجياتها المدروسة وخبرتها في السوق، تُعتبر ROIC لاعبًا بارزًا في قطاع الاستثمار العقاري للتجزئة.

هل سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp ؟

نسبة تطهير سهم شركة Retail Opportunity Investments Corp 9.74%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *