شركة The GEO Group شركة The GEO Group

هل سهم شركة The GEO Group حلال ام حرام

عن شركة The GEO Group

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة The GEO Group حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة The GEO Group هي شركة أمريكية متخصصة في إدارة وإعادة تأهيل المنشآت العقابية. تأسست في عام 1984، وتعتبر واحدة من أكبر مقدمي خدمات السجون الخاصة في العالم. يقع مقرها الرئيسي في بوكا راتون، فلوريدا.

تدير GEO مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك السجون، مراكز الاحتجاز، ومراكز إعادة التأهيل. تسعى الشركة إلى تحسين ظروف الاحتجاز من خلال تقديم برامج متكاملة تركز على إعادة التأهيل، التعليم، والتدريب المهني.

على الرغم من دورها الهام في نظام العدالة، تعرضت GEO لانتقادات بشأن الظروف داخل مرافقها والسياسات المتعلقة بالاحتجاز. تلتزم الشركة بالشفافية وتحسين العمليات، حيث تسعى لتحقيق التوازن بين الربحية ومسؤولياتها الاجتماعية. بفضل خبرتها الواسعة، تظل GEO لاعبًا رئيسيًا في قطاع إدارة السجون.

هل سهم شركة The GEO Group متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة The GEO Group ؟

نسبة تطهير سهم شركة The GEO Group 0.32%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *