هل سهم شركة Brookfield Corporation حلال ام حرام هل سهم شركة Brookfield Corporation حلال ام حرام

هل سهم شركة Brookfield Corporation حلال ام حرام

عن شركة Brookfield Corporation

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Brookfield Corporation حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Brookfield Corporation هي شركة استثمار عالمية متخصصة في إدارة الأصول، تأسست في عام 1899 ومقرها في تورونتو، كندا. تدير الشركة محفظة متنوعة تشمل البنية التحتية، العقارات، الطاقة المتجددة، والديون الخاصة، وتعتبر واحدة من أكبر شركات الاستثمار في العالم..

تسعى Brookfield إلى تحقيق قيمة مستدامة من خلال استثمارات طويلة الأجل، مع التركيز على قطاعات أساسية مثل الطاقة المتجددة، حيث تستثمر بكثافة في مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. كما تُعنى الشركة بتطوير البنية التحتية المستدامة وتعزيز كفاءة استهلاك الموارد.

تعمل Brookfield على مستوى عالمي، مع وجود عمليات في أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، أوروبا وآسيا. من خلال استراتيجياتها المدروسة والتزامها بالاستدامة، تلعب Brookfield Corporation دورًا رئيسيًا في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق عوائد استثمارية قوية لمستثمريها.

هل سهم شركة Brookfield Corporation متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Brookfield Corporation؟

نسبة تطهير سهم شركة Brookfield Corporation 0.92%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *