هل سهم شركة American Water حلال ام حرام هل سهم شركة American Water حلال ام حرام

هل سهم شركة American Water حلال ام حرام

عن شركة American Water

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة American Water حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة American Water هي أكبر شركة خاصة لتوزيع المياه في الولايات المتحدة، تأسست في عام 1886 ومقرها في كامدن، نيوجيرسي. تقدم الشركة خدمات معالجة وتوزيع المياه لأكثر من 15 مليون عميل في 46 ولاية، بالإضافة إلى كندا.

تعتبر American Water رائدة في مجال إدارة المياه والصرف الصحي، حيث تستثمر بشكل مستمر في تحسين البنية التحتية لضمان توفير مياه نظيفة وآمنة. تركز الشركة على الاستدامة وحماية الموارد المائية، وتعمل على تقليل استهلاك المياه وتحسين كفاءة استخدام الطاقة في عملياتها.

تقدم American Water أيضًا مجموعة من الحلول البيئية والخدمات الاستشارية للمجتمعات المحلية. من خلال التزامها بالجودة والابتكار، تلعب American Water دورًا حيويًا في تلبية احتياجات المياه في الولايات المتحدة وتعزيز الاستدامة البيئية.

هل سهم شركة American Water متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة American Water؟

نسبة تطهير سهم شركة American Water 1.66%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *