هل سهم شركة Alliant Energy حلال ام حرام هل سهم شركة Alliant Energy حلال ام حرام

هل سهم شركة Alliant Energy حلال ام حرام

عن شركة Alliant Energy

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Alliant Energy حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Alliant Energy هي شركة طاقة أمريكية تأسست في عام 2000، ومقرها في مادي سون، ويسكونسن. تقدم الشركة خدمات الكهرباء والغاز الطبيعي لأكثر من 1.4 مليون عميل في ولايات ويسكونسن وآيوا.

تسعى Alliant Energy إلى توفير طاقة موثوقة ومستدامة، حيث تستثمر بكثافة في مشاريع الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. كما تهدف الشركة إلى تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز كفاءة استخدام الطاقة من خلال مجموعة من البرامج والحلول المبتكرة.

تعمل Alliant Energy أيضًا على تحديث البنية التحتية الكهربائية لضمان موثوقية الشبكة وخدمة العملاء بشكل أفضل. من خلال التزامها بالاستدامة والابتكار، تلعب Alliant Energy دورًا حيويًا في تعزيز التنمية المستدامة في المناطق التي تخدمها، مما يسهم في تحقيق مستقبل طاقة أنظف.

هل سهم شركة Alliant Energy متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Alliant Energy ؟

نسبة تطهير سهم شركة Alliant Energy بنسبة 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *