هل سهم شركة American Electric Power حلال ام حرام هل سهم شركة American Electric Power حلال ام حرام

هل سهم شركة American Electric Power حلال ام حرام

عن شركة American Electric Power

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة American Electric Power حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة American Electric Power (AEP) هي واحدة من أكبر شركات الطاقة الكهربائية في الولايات المتحدة، تأسست في عام 1906 ومقرها في كولومبوس، أوهايو. تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 5 ملايين عميل عبر 11 ولاية، بما في ذلك أوهايو، إنديانا، وتكساس.

تركز AEP على توليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، حيث تمتلك مجموعة متنوعة من مصادر الطاقة، بما في ذلك الفحم، الغاز الطبيعي، والطاقة النووية، بالإضافة إلى استثمارات متزايدة في الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

تسعى AEP إلى تعزيز كفاءة الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون، مع الالتزام بالاستدامة وتلبية احتياجات العملاء بطريقة موثوقة وآمنة. تعتبر الشركة رائدة في مجال الابتكار في قطاع الطاقة، وتسعى دائمًا لتطوير تقنيات جديدة لتحسين الشبكة الكهربائية.

هل سهم شركة American Electric Power متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة American Electric Power؟

نسبة تطهير سهم شركة American Electric Power 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *