هل سهم شركة Clearwater Analytics حلال ام حرام هل سهم شركة Clearwater Analytics حلال ام حرام

هل سهم شركة Clearwater Analytics حلال ام حرام

عن شركة Clearwater Analytics

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Clearwater Analytics حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Clearwater Analytics هي شركة تكنولوجيا مالية تأسست في عام 2004، ومقرها في بوise، Idaho. تقدم الشركة حلولاً مبتكرة لتحليل وإدارة البيانات المالية للأصول. تركّز Clearwater على تقديم خدمات تحليل البيانات ومراقبة المخاطر للأفراد والشركات، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة.

تستخدم الشركة منصة سحابية متطورة تجمع البيانات من مصادر متعددة، مما يسمح للعميل بالحصول على رؤى شاملة حول محافظهم الاستثمارية وأداء الأصول. تعتبر Clearwater Analytics شريكًا موثوقًا للعديد من المؤسسات المالية، بما في ذلك صناديق التحوط وشركات التأمين، حيث تساعدهم على الامتثال للمعايير التنظيمية وتحسين كفاءة العمليات. تسعى الشركة إلى تعزيز الشفافية والفعالية في إدارة الأصول، مما يجعلها رائدة في مجال التحليلات المالية.

هل سهم شركة Clearwater Analytics متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Clearwater Analytics ؟

نسبة تطهير سهم شركة Clearwater Analytics 1.95%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *