هل سهم شركة Saic حلال ام حرام هل سهم شركة Saic حلال ام حرام

هل سهم شركة Saic حلال ام حرام

عن شركة Saic

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Saic حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة SAIC (Science Applications International Corporation) هي شركة رائدة في تقديم الحلول التكنولوجية والخدمات الاستشارية، تأسست عام 1969. يقع مقرها في لانغلي، فرجينيا، وتقدم SAIC خدماتها لعملاء في الحكومة الأمريكية، بما في ذلك وزارة الدفاع ووكالات الأمن القومي، بالإضافة إلى القطاع التجاري.

تخصصت SAIC في مجالات متعددة، تشمل تحليل البيانات، الأمن السيبراني، الذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية. تهدف الشركة إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين الأداء من خلال الابتكار التكنولوجي.

بفضل تركيزها على التميز والابتكار، تُعتبر SAIC شريكًا موثوقًا في تطوير حلول متقدمة تدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للعملاء. كما تلتزم الشركة بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، مما يعكس قيمها الأساسية في تقديم خدمات عالية الجودة.

هل سهم شركة Saic متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Saic ؟

نسبة تطهير سهم شركة Saic 0.03 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *