هل سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners حلال ام حرام هل سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners حلال ام حرام

هل سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners حلال ام حرام

عن شركة Coca-Cola Europacific Partners

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Coca-Cola Europacific Partners (CCEP) هي إحدى أكبر الشركات الموزعة لمنتجات Coca-Cola في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تأسست الشركة في عام 2021 نتيجة دمج Coca-Cola European Partners مع Coca-Cola Amatil. تتولى CCEP مسؤولية إنتاج وتوزيع مشروبات Coca-Cola، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الأخرى.

تُعرف الشركة بتوجهها نحو الاستدامة، حيث تسعى لتقليل تأثيرها البيئي من خلال تحسين عمليات الإنتاج والتوزيع. كما تركز على الابتكار في منتجاتها لتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة، مثل تقديم خيارات منخفضة السعرات الحرارية والمشروبات الصحية. تمتلك CCEP عمليات في عدة دول أوروبية وأستراليا ونيوزيلندا، مما يجعلها لاعباً رئيسياً في سوق المشروبات العالمية.

هل سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners ؟

نسبة تطهير سهم شركة Coca-Cola Europacific Partners 0.35%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *