هل سهم شركة Perimeter Solutions حلال ام حرام هل سهم شركة Perimeter Solutions حلال ام حرام

هل سهم شركة Perimeter Solutions حلال ام حرام

عن شركة Perimeter Solutions

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Perimeter Solutions حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Perimeter Solutions هي شركة عالمية متخصصة في تقديم حلول مكافحة الحرائق والحماية من الحرائق.

تأسست الشركة في عام 2021 بعد استحواذ شركة EPP على قطاع المواد الكيميائية المستخدمة في مكافحة الحرائق. يقع مقرها الرئيسي في ميسوري، الولايات المتحدة.

تركز Perimeter Solutions على تطوير وتصنيع مجموعة من المنتجات الكيميائية المتخصصة، بما في ذلك المواد المضافة التي تعزز فعالية أنظمة مكافحة الحرائق. تقدم الشركة حلولاً مبتكرة لقطاعات متعددة مثل الغابات، والصناعات النفطية، والبناء.

تلتزم Perimeter Solutions بالاستدامة والابتكار، حيث تسعى لتحسين تقنيات مكافحة الحرائق وتقليل المخاطر المرتبطة بها. تتمتع الشركة بحضور عالمي، مما يساعدها على تلبية احتياجات العملاء في الأسواق المختلفة.

هل سهم شركة Perimeter Solutions متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Perimeter Solutions ؟

نسبة تطهير سهم شركة Perimeter Solutions 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *