هل سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc حلال ام حرام هل سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc حلال ام حرام

هل سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc حلال ام حرام

عن شركة Apollo Medical Holdings, Inc

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Apollo Medical Holdings, Inc هي شركة متخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة، تركز على تحسين نتائج المرضى وتعزيز الكفاءة في نظام الرعاية الصحية. تأسست الشركة في عام 2001، وتعمل بشكل رئيسي في الولايات المتحدة.

تقدم Apollo Medical حلولاً تشمل إدارة الرعاية، ورعاية المرضى عن بُعد، وتطوير نظم معلومات صحية مبتكرة، مما يسهم في تعزيز التواصل بين مقدمي الرعاية والمرضى. كما تركز الشركة على تقديم خدمات مخصصة لتحسين تجارب المرضى وتقليل التكاليف.

تسعى Apollo Medical لتحقيق نتائج صحية أفضل من خلال الابتكار والتحليل البياني، مما يجعلها لاعباً مهماً في قطاع الرعاية الصحية المتطورة. تلتزم الشركة بالجودة والاستدامة، مما يساهم في تحسين الصحة العامة وتعزيز الخدمات المقدمة.

هل سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc ؟

نسبة تطهير سهم شركة Apollo Medical Holdings, Inc 1.01%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *