هل سهم شركة American Assets Trust, Inc حلال هل سهم شركة American Assets Trust, Inc حلال

هل سهم شركة American Assets Trust, Inc حلال ام حرام

عن شركة American Assets Trust, Inc

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة American Assets Trust, Inc حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة American Assets Trust, Inc هي شركة استثمار عقاري (REIT) تركز على تطوير وإدارة الممتلكات التجارية، بما في ذلك المكاتب، ومتاجر التجزئة، والعقارات السكنية. تأسست الشركة في عام 2011، وتعمل بشكل رئيسي في الأسواق الساحلية الغربية للولايات المتحدة، وخاصة في كاليفورنيا وهاواي.

تسعى American Assets Trust إلى تحقيق عوائد مستدامة من خلال استثمارات استراتيجية في عقارات ذات جودة عالية. تركز الشركة على تطوير مشاريع مبتكرة تلبي احتياجات المجتمعات المحلية وتعزز من جودة الحياة للمقيمين.

من خلال خبرتها في السوق والالتزام بالجودة، تعتبر American Assets Trust خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص في قطاع العقارات التجارية، مما يساهم في النمو المستدام وتحقيق عوائد قوية.

هل سهم شركة American Assets Trust, Inc متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة American Assets Trust, Inc ؟

نسبة تطهير سهم شركة American Assets Trust, Inc 0.48%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *