هل سهم شركة American Airlines حلال ام حرام هل سهم شركة American Airlines حلال ام حرام

هل سهم شركة American Airlines حلال ام حرام

عن شركة American Airlines

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة American Airlines حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة American Airlines هي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، تأسست في عام 1930 ومقرها في فورت وورث، تكساس. تُعد American Airlines جزءًا من تحالف Oneworld، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 350 وجهة في 50 دولة، مما يجعلها واحدة من أكبر الشبكات الجوية عالميًا.

تشتهر الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات السفر، بما في ذلك الرحلات الداخلية والدولية، بالإضافة إلى خدمات الشحن. تركز American Airlines على تحسين تجربة العملاء من خلال برامج ولاء متميزة، وتوفير خيارات متنوعة للمسافرين.

تلتزم الشركة بالاستدامة، حيث تسعى لتقليل انبعاثات الكربون وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. بفضل تاريخها الطويل وسمعتها القوية، تواصل American Airlines تعزيز مكانتها كشريك موثوق به للمسافرين حول العالم، مع التركيز على الجودة والأمان.

هل سهم شركة American Airlines متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة American Airlines ؟

نسبة تطهير سهم شركة American Airlines 4.35%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *