هل سهم شركة Northrop Grumman حلال ام حرام هل سهم شركة Northrop Grumman حلال ام حرام

هل سهم شركة Northrop Grumman حلال ام حرام

عن شركة Northrop Grumman

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Northrop Grumman حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Northrop Grumman هي شركة أمريكية رائدة في مجال الدفاع والتكنولوجيا، تأسست في عام 1994 ويقع مقرها في مدينة فالمر، كاليفورنيا.

تُعتبر Northrop Grumman واحدة من أكبر مقاولي الدفاع في العالم، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول في مجالات الطيران، والفضاء، والأمن السيبراني.

تشمل منتجات الشركة الطائرات العسكرية، وأنظمة الفضاء، والمركبات الجوية بدون طيار، بالإضافة إلى الحلول المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والدفاع السيبراني.

تركز Northrop Grumman على الابتكار والتطوير المستدام، مما يمكنها من تلبية احتياجات العملاء المتنوعة، بما في ذلك الحكومة الأمريكية وحلفائها.تلتزم الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة، مما يعزز من سمعتها في السوق. مع وجود عمليات في أكثر من 25 دولة، تظل Northrop Grumman لاعبًا رئيسيًا في دعم الأمن القومي والعمليات العسكرية العالمية.

هل سهم شركة Northrop Grumman متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Northrop Grumman ؟

نسبة تطهير سهم شركة Northrop Grumman 1.05%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *