هل سهم شركة Quanta Services حلال ام حرام هل سهم شركة Quanta Services حلال ام حرام

هل سهم شركة Quanta Services حلال ام حرام

عن شركة Quanta Services

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Quanta Services حلال ام حرام، نتعرف سويا على Quanta Services هي شركة أمريكية رائدة في تقديم خدمات الطاقة والبنية التحتية، تأسست في عام 1997 ويقع مقرها في هيوستن، تكساس.

تتخصص الشركة في تقديم حلول متكاملة تشمل بناء وصيانة شبكات الطاقة، وخدمات الاتصالات، والبنية التحتية المتعلقة بالغاز والمياه.

تعمل Quanta مع مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك شركات المرافق العامة، والهيئات الحكومية، والشركات الخاصة، مما يجعلها شريكًا موثوقًا في تحسين الشبكات الحيوية.

تركز الشركة على الابتكار والتقنيات المتقدمة لتحسين الكفاءة وتقليل التكاليف.تلتزم Quanta بتحقيق أعلى معايير السلامة والجودة في مشاريعها، مما يعزز سمعتها في السوق. مع وجود عمليات في الولايات المتحدة وكندا والعديد من الدول، تظل Quanta Services رائدة في تقديم الحلول التي تدعم نمو الطاقة والبنية التحتية بشكل مستدام.

هل سهم شركة Quanta Services متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Quanta Services ؟

نسبة تطهير سهم شركة Quanta Services 0.05%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *