هل سهم شركة United Rentals حلال ام حرام هل سهم شركة United Rentals حلال ام حرام

هل سهم شركة United Rentals حلال ام حرام

عن شركة United Rentals

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة United Rentals حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة United Rentals هي الشركة الرائدة في تأجير المعدات في أمريكا الشمالية، تأسست في عام 1997.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من المعدات الثقيلة والخفيفة، بما في ذلك الرافعات، والمولدات، وآلات البناء، لمختلف الصناعات مثل البناء، والطاقة، والاتصالات.

تركز United Rentals على تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم خدمات تأجير مرنة ودعم فني متكامل.تمتلك الشركة شبكة واسعة من الفروع والمراكز، مما يتيح لها توفير المعدات بسرعة وكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك، تستثمر United Rentals في التكنولوجيا لتحسين عملياتها، مثل استخدام التطبيقات الرقمية لتسهيل تأجير المعدات ومراقبتها. تسعى الشركة لتعزيز استدامتها من خلال تبني ممارسات بيئية مسؤولة، مما يجعلها خياراً موثوقاً للعديد من الشركات في السوق.

هل سهم شركة United Rentals متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة United Rentals ؟

نسبة تطهير سهم شركة United Rentals 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *