هل سهم شركة Verisk Analytics حلال ام حرام هل سهم شركة Verisk Analytics حلال ام حرام

هل سهم شركة Verisk Analytics حلال ام حرام

عن شركة Verisk Analytics

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Verisk Analytics حلال ام حرام، نتعرف سويا على Verisk Analytics هي شركة أمريكية متخصصة في تحليل البيانات وتقديم المعلومات والحلول التحليلية للعديد من الصناعات، بما في ذلك التأمين، والطاقة، والمالية، والبيئة. تأسست الشركة في عام 1971، ومقرها في جيرسي سيتي، نيوجيرسي.

تستخدم Verisk تقنيات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحليل البيانات الكبيرة، مما يساعد العملاء على اتخاذ قرارات مستندة إلى بيانات موثوقة. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات تشمل تقييم المخاطر، وتحليل الأسواق، وتوقعات الأعمال، مما يسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الربحية.

تسعى Verisk أيضًا لتعزيز الاستدامة من خلال تقديم حلول تدعم إدارة المخاطر البيئية والاجتماعية. تتمتع الشركة بسمعة قوية في السوق بفضل التزامها بالجودة والابتكار، مما يجعلها شريكًا موثوقًا للعديد من المؤسسات العالمية.

هل سهم شركة Verisk Analytics متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Verisk Analytics ؟

نسبة تطهير سهم شركة Verisk Analytics 100%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *