هل سهم شركة WESCO International حلال ام حرام هل سهم شركة WESCO International حلال ام حرام

هل سهم شركة WESCO International حلال ام حرام

عن شركة WESCO International

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة WESCO International حلال ام حرام، نتعرف سويا على

WESCO International هي شركة أمريكية متخصصة في توزيع المنتجات الكهربائية والاتصالات والمعدات الصناعية. تأسست في عام 1922 ومقرها في بيتسبرغ، بنسلفانيا.

تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول، تشمل الكابلات، والأدوات، وأنظمة التحكم، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالبنية التحتية للطاقة

تعمل WESCO مع مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك البناء، والتصنيع، والنفط والغاز، والاتصالات، حيث تدعم العملاء في تحسين كفاءة العمليات وتقليل التكاليف. تتميز الشركة بشبكة واسعة من الفروع والمراكز اللوجستية، مما يمكنها من توفير خدمات سريعة وموثوقة

تسعى WESCO إلى الابتكار من خلال استخدام تقنيات حديثة وتحسين سلسلة التوريد. كما تلتزم بالاستدامة من خلال تقديم حلول تساعد على تقليل الأثر البيئي. بفضل سمعتها القوية وخدماتها المتنوعة، تُعتبر WESCO شريكًا موثوقًا في صناعة التوزيع الكهربائي والاتصالات.

هل سهم شركة WESCO International متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة WESCO International ؟

نسبة تطهير سهم شركة WESCO International 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *