هل سهم شركة eXp World Holdings حلال ام حرام هل سهم شركة eXp World Holdings حلال ام حرام

هل سهم شركة eXp World Holdings حلال ام حرام

عن شركة eXp World Holdings

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة eXp World Holdings حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة eXp World Holdings هي شركة عقارية تأسست في عام 2009 ومقرها في بيلينجهام، واشنطن. تُعرف الشركة بنموذجها الابتكاري في تقديم خدمات الوساطة العقارية، حيث تعتمد على منصة رقمية بالكامل تتيح للوسطاء والعملاء الوصول إلى أدوات وموارد متقدمة.

تقدم eXp World Holdings مجموعة من الخدمات العقارية، بما في ذلك شراء وبيع العقارات، والتسويق، والدعم الفني. تركز الشركة على بناء مجتمع من الوسطاء المستقلين، مما يعزز التعاون والابتكار.

كما تُعتبر eXp من الشركات الرائدة في استخدام التكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء وزيادة الإنتاجية. حققت الشركة نموًا سريعًا بفضل استراتيجيتها الفريدة وتوجهها نحو التحول الرقمي، مما جعلها واحدة من أكبر الشركات العقارية في الولايات المتحدة.

هل سهم شركة متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة eXp World Holdings؟

نسبة تطهير سهم شركة eXp World Holdings 0.05%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *