هل سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated حلال ام حرام هل سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated حلال ام حرام

هل سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated حلال ام حرام

عن شركة Healthcare Realty Trust Incorporated

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Healthcare Realty Trust Incorporated هي شركة استثمار عقاري (REIT) متخصصة في الاستثمار في العقارات الصحية، تأسست في عام 1992 ومقرها في ناشفيل، تينيسي.

تركز الشركة على تطوير وإدارة المرافق الطبية، بما في ذلك المستشفيات وعيادات الرعاية الصحية.

تمتلك Healthcare Realty محفظة متنوعة تضم أكثر من 200 منشأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. تسعى الشركة إلى تحقيق عوائد مستقرة لمستثمريها من خلال عقود إيجار طويلة الأجل مع مشغلي الرعاية الصحية المعروفين.

تلتزم Healthcare Realty بتقديم بيئات رعاية صحية متميزة، مع التركيز على الاستدامة والابتكار. كما تعمل على تحسين جودة الرعاية من خلال دعم المرافق التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة، مما يعزز مكانتها كفاعل رئيسي في مجال العقارات الصحية.

هل سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated ؟

نسبة تطهير سهم شركة Healthcare Realty Trust Incorporated 1.25%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *