هل سهم شركة JBG SMITH حلال ام حرام هل سهم شركة JBG SMITH حلال ام حرام

هل سهم شركة JBG SMITH حلال ام حرام

عن شركة JBG SMITH

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة JBG SMITH حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة JBG SMITH Properties هي شركة استثمار عقاري أمريكية تركز على تطوير وإدارة العقارات في منطقة واشنطن العاصمة. تأسست الشركة في عام 2017 نتيجة لاندماج بين JBG Companies وSmith Property Group، وهي معروفة بتخصصها في الأصول السكنية والتجارية.

تستثمر JBG SMITH بشكل رئيسي في تطوير مشاريع مختلطة الاستخدام تشمل الشقق والمكاتب والمساحات التجارية، مما يسهم في تعزيز المجتمعات المحلية. تركز الشركة على الاستدامة، حيث تعتمد ممارسات صديقة للبيئة في مشاريعها.

تتميز JBG SMITH برؤيتها لتوفير بيئات عصرية تلبي احتياجات السكان والشركات على حد سواء، مما يعكس التزامها بتطوير مجتمعات نابضة بالحياة. مع محفظة متنوعة من الأصول، تعتبر JBG SMITH لاعباً رئيسياً في السوق العقاري بالمنطقة.

هل سهم شركة JBG SMITH متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة JBG SMITH؟

نسبة تطهير سهم شركة JBG SMITH 1.13%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *