هل سهم شركة Lamar Advertising حلال ام حرام هل سهم شركة Lamar Advertising حلال ام حرام

هل سهم شركة Lamar Advertising حلال ام حرام

عن شركة Lamar Advertising

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Lamar Advertising حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Lamar Advertising Company هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلان الخارجي، تأسست في عام 1902 ومقرها في باتون روج، لويزيانا. تركز الشركة على تقديم حلول إعلانية مبتكرة من خلال لوحات الإعلانات، والشاشات الرقمية، والإعلانات في محطات النقل.

تمتلك Lamar محفظة واسعة تضم أكثر من 350,000 وحدة إعلانية عبر الولايات المتحدة وكندا، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات الإعلان الخارجي في السوق. تسعى الشركة إلى تحقيق نتائج فعالة للعملاء من خلال استراتيجيات تسويقية مرنة ومخصصة تلبي احتياجات مختلف الفئات.

تتميز Lamar بالالتزام بالاستدامة، حيث تستخدم تقنيات صديقة للبيئة في عملياتها. كما تستثمر في الابتكار التكنولوجي لتقديم تجارب إعلانية محسنة، مما يعزز من قدرة العملاء على الوصول إلى جمهورهم المستهدف بفعالية.

هل سهم شركة Lamar Advertising متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Lamar Advertising ؟

نسبة تطهير سهم شركة Lamar Advertising 0.19%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *