هل سهم شركة Regency Centers حلال ام حرام هل سهم شركة Regency Centers حلال ام حرام

هل سهم شركة Regency Centers حلال ام حرام

عن شركة Regency Centers

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Regency Centers حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Regency Centers Corporation هي شركة استثمار عقاري (REIT) متخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمرافق التجارية. تأسست الشركة في عام 1963 ومقرها في جاكسونفيل، فلوريدا. تركز Regency على الاستثمار في الأصول ذات المواقع الاستراتيجية، حيث تمتلك وتدير محفظة تضم أكثر من 400 مركز تسوق.

تسعى الشركة إلى توفير بيئات تجارية تعزز تجربة المستهلك من خلال مزيج متوازن من متاجر التجزئة والمطاعم والخدمات. تعتمد Regency على استراتيجيات تنمية مستدامة، بما في ذلك إعادة تطوير الأصول القائمة وتبني ممارسات صديقة للبيئة.

تلتزم الشركة بالابتكار والتكيف مع تغيرات السوق، مما يساعدها على الحفاظ على مكانتها في القطاع. بفضل سمعتها القوية وشراكاتها مع علامات تجارية معروفة، تُعتبر Regency Centers واحدة من الأسماء البارزة في مجال الاستثمار العقاري التجاري.

هل سهم شركة Regency Centers متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Regency Centers ؟

نسبة تطهير سهم شركة Regency Centers 2.37%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *