هل سهم شركة Terreno Realty حلال ام حرام هل سهم شركة Terreno Realty حلال ام حرام

هل سهم شركة Terreno Realty حلال ام حرام

عن شركة Terreno Realty

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Terreno Realty حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Terreno Realty Corporation هي شركة استثمار عقاري (REIT) متخصصة في تطوير وإدارة العقارات الصناعية، تأسست في عام 2009 ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

تركز الشركة على استثمارها في الأسواق الرئيسية على الساحل الغربي للولايات المتحدة، حيث تمتلك وتدير مجموعة متنوعة من الممتلكات، بما في ذلك المستودعات والمرافق اللوجستية.

تسعى Terreno إلى تحقيق عوائد مستدامة لمستثمريها من خلال استراتيجيات استثمار مدروسة، حيث تعتمد على الطلب المتزايد على المساحات الصناعية نتيجة للنمو في التجارة الإلكترونية. تتميز الشركة بتحليل دقيق للسوق مما يساعدها في تحديد الفرص الاستثمارية المربحة.

تلتزم Terreno بالاستدامة، حيث تسعى لتطبيق ممارسات صديقة للبيئة في مشاريعها. بفضل إدارتها الفعالة ورؤيتها الواضحة، تُعتبر Terreno Realty خيارًا جذابًا للمستثمرين في قطاع العقارات الصناعية.

هل سهم شركة Terreno Realty متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Terreno Realty ؟

نسبة تطهير سهم شركة Terreno Realty 0.83%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *