هل سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation حلال ام حرام هل سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation حلال ام حرام

هل سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation حلال ام حرام

عن شركة Lincoln Educational Services Corporation

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Lincoln Educational Services Corporation هي شركة تعليمية أمريكية تأسست في عام 1946، وتركز على تقديم التعليم والتدريب المهني في مجالات متعددة مثل السيارات، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات التجارية.

تدير الشركة مجموعة من المؤسسات التعليمية والكليات، وتقدم برامج دراسات مهنية ودورات تدريبية تهدف إلى تجهيز الطلاب للنجاح في سوق العمل.

تلتزم Lincoln بتوفير بيئة تعليمية مهنية وتعليم متقدم يتماشى مع احتياجات الصناعة. تسعى الشركة إلى تعزيز تطوير المهارات الوظيفية للطلاب والمساهمة في تحقيق أهدافهم المهنية.

هل سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation ؟

نسبة تطهير سهم شركة Lincoln Educational Services Corporation 0.09%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *