هل سهم شركة Target Corporation حلال ام حرام هل سهم شركة Target Corporation حلال ام حرام

هل سهم شركة Target Corporation حلال ام حرام

عن شركة Target Corporation

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Target Corporation حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Target Corporation هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة، تأسست في عام 1902. يقع مقرها الرئيسي في مينيابوليس، مينيسوتا. تُعرف Target بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس، والأجهزة المنزلية، والمنتجات الغذائية، والأدوات المنزلية.

تتميز الشركة بتجربة تسوق جذابة من خلال تصميم متاجرها وأجوائها، إضافةً إلى التركيز على الجودة والأسعار المعقولة. تقدم Target أيضًا خدمات التسوق عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات، مما يعزز من تجربتها للعملاء.

تسعى Target إلى تعزيز الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية من خلال مبادرات مختلفة، بما في ذلك تحسين سلاسل الإمداد وتقليل الأثر البيئي. تعد Target واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في السوق الأمريكي.

هل سهم شركة Target Corporation متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Target Corporation ؟

نسبة تطهير سهم شركة Target Corporation 2.84%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *