هل سهم شركة Phillips 66 حلال ام حرام هل سهم شركة Phillips 66 حلال ام حرام

هل سهم شركة Phillips 66 حلال ام حرام

عن شركة Phillips 66

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Phillips 66 حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Phillips 66 هي شركة طاقة أمريكية رائدة، تأسست عام 2012 بعد انفصالها عن شركة ConocoPhillips. يقع مقرها في هيوستن، تكساس، وتعمل في مجالات تكرير النفط، وتوزيع المنتجات البترولية، والمواد الكيميائية.

تدير Phillips 66 شبكة من المصافي ومحطات التوزيع التي تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك البنزين، والديزل، والمواد الكيميائية الأساسية. تركز الشركة على تحسين كفاءة عملياتها وتعزيز الابتكار في تقنيات التكرير.

تلتزم Phillips 66 بالاستدامة، حيث تسعى لتقليل انبعاثات الكربون وتعزيز ممارسات الأمان البيئي في جميع عملياتها. بالإضافة إلى ذلك، تستثمر في تطوير تقنيات جديدة للطاقة المتجددة.

بفضل قوتها في السوق وخبرتها الطويلة، تُعتبر Phillips 66 شريكًا موثوقًا في صناعة الطاقة، وتواصل تقديم حلول طاقة مبتكرة لتلبية احتياجات السوق العالمية.

هل سهم شركة Phillips 66 متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Phillips 66 ؟

نسبة تطهير سهم شركة Phillips 66. 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *