هل سهم شركة Edenor S.A حلال ام حرام هل سهم شركة Edenor S.A حلال ام حرام

هل سهم شركة Edenor S.A حلال ام حرام

عن شركة Edenor S.A

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Edenor S.A حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Empresa Distribuidora y Comercializadora Norte S.A.، والمعروفة باسم Edenor، هي واحدة من أكبر شركات توزيع الكهرباء في الأرجنتين. تأسست الشركة في عام 1992 ومقرها في بوينس آيرس، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 3 ملايين عميل في شمال العاصمة.

تسعى Edenor إلى توفير كهرباء موثوقة وآمنة، مع التركيز على تحسين جودة الخدمة وتقليل الانقطاعات. تستثمر الشركة في تحديث البنية التحتية وتوسيع شبكة التوزيع لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة.

تلتزم الشركة أيضًا بالاستدامة، من خلال تعزيز كفاءة الطاقة ودعم استخدام مصادر الطاقة المتجددة. تقدم Edenor برامج توعية للمستهلكين لتعزيز الاستخدام المسؤول للطاقة. من خلال التزامها بالجودة والابتكار، تلعب الشركة دورًا حيويًا في تعزيز الخدمات الكهربائية ودعم التنمية المستدامة في الأرجنتين.

هل سهم شركة Edenor S.A متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Edenor S.A ؟

نسبة تطهير سهم شركة Edenor S.A 1.31%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *