هل سهم شركة Kenon Holdings حلال ام حرام هل سهم شركة Kenon Holdings حلال ام حرام

هل سهم شركة Kenon Holdings حلال ام حرام

عن شركة Kenon Holdings

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Kenon Holdings حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Kenon Holdings هي شركة استثمارية متعددة الجنسيات تأسست في عام 2015 ومقرها في سنغافورة. تركز الشركة على تطوير واستثمار مشاريع الطاقة والبنية التحتية، مع التركيز بشكل خاص على الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة.

تمتلك Kenon Holdings حصصًا في مجموعة من المشاريع، بما في ذلك توليد الطاقة من مصادر متجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. تسعى الشركة إلى تعزيز الاستدامة وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري من خلال استثماراتها في حلول الطاقة النظيفة.

تلتزم Kenon أيضًا بالابتكار من خلال دعم التقنيات الحديثة في مجالات الطاقة والنقل. من خلال استراتيجياتها المتنوعة، تلعب Kenon Holdings دورًا مهمًا في دعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة في قطاع الطاقة والبنية التحتية.

هل سهم شركة Kenon Holdings متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

حرام غير شرعي ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Kenon Holdings ؟

نسبة تطهير سهم شركة Kenon Holdings 4.8%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *