هل سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا حلال ام حرام هل سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا حلال ام حرام

هل سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا حلال ام حرام

عن شركة بالانتير للتكنولوجيا

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة بالانتير للتكنولوجيا، التي تأسست في 2003 على يد بيتر ثيل ونشطاء آخرين، هي شركة متخصصة في تقديم حلول البرمجيات لتحليل البيانات.

تُعرف الشركة بتقديمها لأدوات تحليل البيانات القوية التي تُستخدم في جمع وتحليل المعلومات الكبيرة والمعقدة من مصادر متعددة. أبرز منتجاتها تشمل “بالانتير غلوبال” و”بالانتير فاوندري”، التي تُمكّن المؤسسات من اكتساب رؤى استراتيجية وتحسين عمليات اتخاذ القرارات.

تُستخدم تقنياتها في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الدفاع، والأمن القومي، والقطاع الخاص، مما يساعد الشركات والحكومات على مواجهة التحديات الكبرى من خلال البيانات. تتميز بالانتير بتقنيات متقدمة في التحليل والذكاء الاصطناعي، مما يجعلها شريكًا مهمًا للعديد من الجهات الحكومية والتجارية في تحسين الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

هل سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا ؟

نسبة تطهير سهم شركة بالانتير للتكنولوجيا 5.62 %

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *