هل سهم شركة American Software حلال ام حرام هل سهم شركة American Software حلال ام حرام

هل سهم شركة American Software حلال ام حرام

عن شركة American Software

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة American Software حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة American Software هي شركة تكنولوجيا معلومات أمريكية متخصصة في تطوير حلول البرمجيات للأعمال. تأسست في عام 1970 ومقرها في أتلانتا، جورجيا، تقدم الشركة مجموعة من المنتجات التي تركز على تخطيط موارد المؤسسة، إدارة سلسلة الإمداد، وتحليل البيانات.

تعمل American Software على تمكين الشركات من تحسين عملياتها التشغيلية وزيادة كفاءتها من خلال حلولها المبتكرة. تشمل خدماتها تطوير البرمجيات، استشارات تكنولوجيا المعلومات، ودعم العملاء، مما يساعد المؤسسات في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

تلتزم الشركة بالابتكار والاستجابة السريعة لاحتياجات السوق، حيث تستثمر في البحث والتطوير لتعزيز تقنياتها. من خلال تقديم حلول متقدمة، تلعب American Software دورًا رئيسيًا في تعزيز التحول الرقمي وتحسين الأداء العام للعملاء في مختلف الصناعات.

هل سهم شركة American Software متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة American Software؟

نسبة تطهير سهم شركة American Software 1.71%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *