هل سهم شركة Cirrus logic حلال ام حرام هل سهم شركة Cirrus logic حلال ام حرام

هل سهم شركة Cirrus logic حلال ام حرام

عن شركة Cirrus logic

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Cirrus logic حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Cirrus Logic هي شركة تكنولوجيا متخصصة في تطوير وتصنيع شرائح الدوائر المتكاملة التي تدعم تقنيات الصوت والأنظمة اللاسلكية.

تأسست في عام 1984 ومقرها في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة. تقدم Cirrus Logic مجموعة متنوعة من الحلول الإلكترونية التي تشمل معالجات الصوت عالية الجودة، مكبرات الصوت، وحلول تقنيات الصوت الرقمية.

تستهدف الشركة الأسواق التي تشمل الأجهزة المحمولة، الحوسبة، والسيارات، وتتميز بتركيزها على الابتكار في معالجة الصوت وتحسين جودة الإشارات.

تعتبر Cirrus Logic شريكاً رئيسياً لشركات التكنولوجيا الكبرى، بما في ذلك Apple، حيث توفر المكونات الأساسية لتحسين أداء الصوت في الأجهزة الإلكترونية. تلتزم الشركة بتطوير تقنيات جديدة لتحسين تجربة المستخدم في مجال الصوت وتلبية الاحتياجات المتزايدة للصناعات التكنولوجية.

هل سهم شركة Cirrus logic متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Cirrus logic ؟

نسبة تطهير سهم شركة Cirrus logic 0.52%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *