شركة Nable شركة Nable

هل سهم شركة Nable حلال ام حرام

عن شركة Nable

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Nable حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة N-able هي مزود رائد للحلول السحابية والتكنولوجيا لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، تأسست في عام 2000. تركز الشركة على تمكين مزودي الخدمات المدارة (MSPs) من تحسين عملياتهم وزيادة كفاءتهم من خلال أدوات مبتكرة تشمل إدارة الأنظمة، والمراقبة، والتأمين.

تقدم N-able مجموعة شاملة من المنتجات، بما في ذلك أدوات النسخ الاحتياطي، وإدارة الشبكات، وحلول الأمن السيبراني، مما يساعد الشركات على حماية بياناتها وتحسين أدائها. تتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتكنولوجيا متطورة، مما يسهل على مزودي الخدمات تقديم حلول فعالة لعملائهم.

تسعى N-able لتقديم قيمة حقيقية لمزودي الخدمات، مما يجعلها شريكًا موثوقًا في مساعيهم لتحقيق النجاح والنمو في بيئة تكنولوجيا المعلومات المتغيرة باستمرار. بفضل التزامها بالابتكار ودعم العملاء، تظل N-able في مقدمة صناعة تكنولوجيا المعلومات.

هل سهم شركة Nable متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Nable ؟

نسبة تطهير سهم شركة Nable 0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *