هل سهم شركة Synaptics incorporated حلال ام حرام هل سهم شركة Synaptics incorporated حلال ام حرام

هل سهم شركة Synaptics incorporated حلال ام حرام

عن شركة Synaptics incorporated

قبل ان نتكلم عن هل سهم شركة Synaptics incorporated حلال ام حرام، نتعرف سويا على شركة Synaptics Incorporated هي شركة متخصصة في تطوير حلول التكنولوجيا اللمسية، تأسست عام 1986 ومقرها في سان خوسيه، كاليفورنيا. تركز الشركة على ابتكار وتصميم شرائح إلكترونية وتقنيات تفاعلية تعزز تجربة المستخدم في الأجهزة المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الذكية.

تقدم Synaptics مجموعة من المنتجات، بما في ذلك لوحات اللمس، وأجهزة الاستشعار، وتقنيات التعرف على اللمس، مما يتيح تجربة تفاعلية سلسة وسريعة للمستخدمين. تعتمد الشركة على البحث والتطوير لتقديم تقنيات متقدمة تدعم الابتكارات في أسواق متعددة، مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والسيارات.

بفضل تركيزها على الجودة والابتكار، أصبحت Synaptics شريكًا موثوقًا للعديد من الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا، مما يعزز من مكانتها كلاعب رئيسي في سوق الحلول التفاعلية.

هل سهم شركة Synaptics incorporated متوافق مع الشريعة الاسلامية حلال ام حرام؟

نعم حلال ، تقوم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية بالتعاون مع شركة Ratings Intelligence، بتقييم الشركات المدرجة في السوق المالي بناءً على مدى التزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية. تقدم الشركة تقارير تقييمية لهذه المؤسسات بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

ما هي نسبة تطهير سهم شركة Synaptics incorporated ؟

نسبة تطهير سهم شركة Synaptics incorporated 0.98%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *